الاشاعات لا تتوقف .. والان تصل اشاعة جديدة وقصتها كالتالي .. ولكن ابقوا حتى النهاية : كان يدخن امام امه التي نهرته لانها كانت تختنق برائحة السجائرالا انه لم يعرها اهتمام وبقي على ذلك الحال الى ان قامت ونهرته بشدة وهي تسعل.


فغضب منها واخذ السيجارة و اطفأها في يدها فدعت عليه ومسخه الله سبحانه وتعالى مسخا ذميما فصار كما رأيتم في الصورة ****.. ومنهم من يقول انه اباه هو الذي دعا عليه عندما دخل في شجار مع والده في منتصف الليل بعدما دخل البيت متاخرا ولم يتقبل تدخل والده في نصحه او توبيخه فتعرك معه وتمادى الى صفعه ودفعه مما ادى الى وقوعه من الشباك واصابته ببعض الكسور فدعا عليه و اصبح كما رايتم . وقد قال الشاب الممسوخ في لقاء صحفي وهو يضع يده على خذه , يا لتني لم اعصي والدي يوما لذلك خذوا العظة والعبرة.


الم تقتنع بالقصة ؟


اذن دعنا ننقلك الى كذبة جديدة نقصد قصة جديدة من تاليف شبكة الانترنت .. ونعرضها امامكم لكي لا تصدقوا كل ما ترونه عبر الشبكة العنكبوتية. تقول قصة اخرى : ان هذا رضيع قد اضجر امه ولم يتركها تنام منذ ولادته فدعت عليه وتحول الى مسخ عجيب وهو الان في مستشفى بالدوحة.



إضغط على الصورة للتكبير


لماذا تتعجب الان...؟؟؟



وقد صدقت ان فتاة عمانية قد مسخها الله و صارت مسخا ذميما ؟؟



الصور امامك لما لا تصدق اذن ؟


تذكرت شيئا اخر..



ان الفتاة العمانية قد اتضح انها كانت حاملا

فحلت اللعنه على ابنائها فولدوا بنفس شكلها .. علما بان الحقيقة كانت هي ان الفتاة التي قالوا انها مسخت على شكل *** لم تكن سوى جسم ونحت لفنانة استرالية ولا اساس لوجود مسخ او غيره .. وحتى الشاب الذي تحول الى **** كما يقولون في الاشاعات هو تاليف لنفس المعرض الذي عرض صور الفتاة التي قالوا انها مسخت لشكل ***. وهو مجرد تصميم لفنان تشكيلي قام بنحت هذا الجسم وصنعه من الشموع البلاستيكية. ولا تعطوا الاشاعات الحق بالضحك على عقولكم.. فعقولكم واسعة..